MIS Academy | School of Minimal Invasive Surgery

مرحبا بكم في أكاديمية MIS

حوّل طموحك الجراحي إلى واقع العمل الجراحي

قامت أكاديمية MIS بتكريس تخصصاتها للتميز في مجال جراحة النساء، وتقديم تدريب عالي الجودة، وتنظيم الأحداث العلمية الرائدة في جراحة الحد الأدنى. قام الدكتور أرنو وتيز بتأسيس أكاديمية MIS، وهو رائد في تنظير البطن في مجال طب النساء. تجمع أكاديمية MIS بين الخبراء أصحاب الشهرة العالمية مع السلطات الطبية لمساعدة الجراحين المخصصين في أمراض النساء من أجل تحسين الممارسة الجراحية بشكل مستمر..

الأحداث العلمية

تفتخر أكاديمية MIS بتنظيم مؤتمر إندو دبي، الحدث العلمي الرائد في مجال جراحة الحد الأدنى للنساء التي أقرتها هيئة الصحة في دبي. وستعقد الطبعة الثالثة من 1 فبراير إلى 3 فبراير 2018، وسوف تجمع بين مجموعة الخبراء، ودورات التدريب العملي وفرص للتواصل.

مدرسة جراحة الحد الأدنى الغازية

أكاديمية جراحة الحد الأدنى للنساء هي أول مركز تدريب احترافي من نوعه في جراحة الحد الأدنى للنساء في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم دوراتنا لمساعدة المحترفين على تطوير مهاراتهم الجراحية والبقاء في المقدمة. ستجعلك كل دورة تستكشف تفاصيل الجراحة، من خلال ورشة عمل لمدة يومين، تجمع بين الجانب النظري والتدريب العملي.

دورات مركز تدريب أكاديمية MIS

تقدم أكاديمية MIS دورات حول:

اتقان تقنيات الخياطة في تنظير الرحم (16-17 مارس 2018)

– التركيز على التشريح (30 يونيو – 1 يوليو 2018(

– تنظير الرحم: من التشخيص إلى الإجراءات المكتبية (24-25 أكتوبر 2018(

 

تستند برامج الدورات على الأكاديمية الأوروبية لمعايير الجراحة النسائية. النجاح النهائي في الدورة يضمن لك الاعتراف بالحصول على المستوى كحامل بكالوريوس في التنظير، وجراحة الحد الأدنى النسائية الغازية (MIGS) أو دبلوم مستوى الماجستير اعتمادا على الخبرة السابقة.